تحركات أمنية وعسكرية مكثفة للرئيس العليمي في عدن

85.10.193.41

واصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة، جهوده لتعزيز الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة، بعقد اجتماعات أمنية وعسكرية رفيعة المستوى. ا

اليوم الإثنين، ترأس الرئيس اجتماعاً للجنة الأمنية والعسكرية المشتركة، التي تشكلت بموجب إعلان نقل السلطة.

وخلال الاجتماع، استمع العليمي لتقرير قدمه رئيس اللجنة الفريق هيثم قاسم طاهر وأعضاء اللجنة حول تقدم أعمالهم والخطوات اللازمة لتنفيذ توصيات اللجنة، بما في ذلك تعزيز تكامل القوات المسلحة. وأشاد الرئيس بالإنجازات التي حققتها اللجنة، مؤكداً على ضرورة تحسين قدرات القوات المسلحة والأمن ورفع كفاءة أفرادها.

وأعرب الرئيس عن دعمه الكامل للجنة الأمنية والعسكرية لإتمام مهامها المنصوص عليها بقرار تشكيلها.

وشهدت التحركات الرئاسية أيضًا اجتماعًا طارئًا يوم أمس مع اللجنة الأمنية العليا في عدن، حضره كبار القادة الأمنيين والعسكريين، بما فيهم وزيرا الدفاع والداخلية. وتركز اللقاء على ملفات أمنية حيوية، أهمها تعزيز الأمن في عدن والمحافظات المحررة، والتصدي للمخططات الإرهابية والتهديدات الحوثية، بالإضافة إلى دعم البنك المركزي اليمني في مواجهة المضاربة بالسوق السوداء.

تأتي هذه التحركات في ظل تفاقم التحديات الأمنية، مما يؤكد حرص القيادة على حماية استقرار المناطق المحررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version