الحوثيون يفتعلون تهمة كاذبة للتغطية على الأسباب الحقيقية لاغتيال شقيق عبد الملك الحوثي بصنعاء

85.10.193.41

افتعلت الميليشيا الحوثية تهمة جديدة كاذبة للتغطية على الأسباب الحقيقية لاغتيال شقيق عبد الملك الحوثي بصنعاء .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الشعبة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة افتعلت تهمة جديدة كاذبة للتغطية على الأسباب الحقيقية لاغتيال شقيق عبد الملك الحوثي الأصغر إبراهيم والذي تم اغتياله وذبحه في شقة سكنية في منطقة حده وسط العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان القاضي عبدالله النجار والذي رأس جلسة محاكمة 36 متهماً بتهمة ذبح شقيق الميليشيا الحوثية في قضية غامضة والتي تخفي المليشيا الحوثية تفاصيلها و الاعترافات فيها للمتهمين خوفا من الفضيحة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين افتعلوا تهمة جديدة وكاذبة تحت إسم ” تشكيل عصابة مسلحة للقتل والتخريب والتفجير، وإمداد تحالف العدوان بالإحداثيات لمواقع عسكرية ومدنية في أمانة العاصمة، وجلها تهم كاذبة .
وبحسب المصادر نفسها فإن التهمة الحقيقة تتراوح بين عملية استخباراتية للتخلص من ابراهيم الحوثي لكن آخرون اكدوا ان الجريمة تندرج في إطار التخلص من الحوثي في قضية أخلاقية في شقة بمسيك وتم نقل جثة الحوثي إلى منطقة حدة لذلك منعت النيابة والمحاكم الحوثية تصوير أي اعترفات للتحقيقات في القضية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version