تحذيرات من تصفية داخلية في صفوف الحوثيين تطال أسماء كبيرة(الأسماء)

85.10.193.41

في تصريحات صادمة، حذر محامي الرئيس الراحل علي صالح محمد المسوري من تصفيات حوثية واسعة النطاق تستهدف قيادات عليا في الجماعة، بدءاً من أسماء بارزة مثل عبدالسلام صلاح أحمد فليته وعبدالملك العجري وإبراهيم الديلمي.

وأوضح المسوري أن هذه التصفيات لن تقتصر على الخارج، بل ستمتد إلى الداخل لتشمل شخصيات حوثية بارزة مثل يحيى بدر الدين الحوثي وعبدالكريم الحوثي وعلي حسين الحوثي وأبوعلي الحاكم ومحمد علي الحوثي.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأسماء الأخرى التي ستشملها هذه التصفيات، والتي سيتم الكشف عنها لاحقاً، مؤكداً أن النهاية ستكون لعبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم الجماعة.

ولكن المسوري أشار إلى أن هناك شخصيات حوثية لن يتم المساس بها نظراً لدورها في إنجاز التصفيات السابقة، وأنها ستتولى مهام قيادية مستقبلية.

وتعتبر هذه التصريحات بمثابة زلزال يهز أركان الجماعة الحوثية، وكشفاً عن الصراعات الداخلية والخلافات العميقة التي تعصف بها.

وتثير هذه التصريحات العديد من التساؤلات حول الأسباب والدوافع وراء هذه التصفيات المتوقعة، وما هي تداعياتها على المشهد اليمني والإقليمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version