الحوثيون يجرون مناورات لحرب افتراضية بالطيران المسير تحاكي مواجهات الجيش الإسرائيلي

85.10.193.41

أجرت الميليشيا الحوثية مناورات لحرب افتراضية بالطيران المسير تحاكي مواجهات الجيش الإسرائيلي – الأمريكي في اليمن .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم ان الحوثيين نفذوا مناورات تحاكي الحرب الأمريكية الإسرائيلية ضد الميليشيا الحوثية والتي تم فيها إشراك الطيران المسير واستخدام أسلحة جديدة في الخدمة لقنص البالونات في الهواء مباشرة على ارتفعات عالية .
وأضافت المصادر ان الطيران المسير في الحرب الافتراضية يقوم برمي بالونات حرارية في اجواء مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء يوم وقيام الجنود بقنص هذه البالونات .
وأكدت المصادر ان هذه التدريبات تجرى لليوم الثاني على التوالي في محافظة صنعاء ويتم قنص البالونات الحرارية من خلال أسلحة ثقيلة بينها عيار رشاشات 57 و37 والتي من خلالها استطاعت الميليشيا إسقاط أكثر من طائرات الرصد الأمريكية .
وبحسب المصادر نفسها فإن الحوثيين استطاعوا الحصول على أسلحة جديدة ومتنوعة بينها صواريخ مجنحة طويل المدى واستطاعت أيضا صيانة أسلحة أخرى تابعة للجيش اليمني بينها الدبابات والعربات المدرعات خلال فترة الهدنة للعامين الماضيين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version