شاهد..تعز تحتفل بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة بحفل فني وخطابي وإطلاق ألعاب نارية مبهرة

85.10.193.41

شهدت مدينة تعز مساء اليوم الاحد حفلاً فنياً وخطابياً حاشداً احتفاءً بالذكرى الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، والتي مثلت منعطفاً تاريخياً في مسيرة النضال اليمني ضد الاستعمار البريطاني.

أقيم الحفل في ساحة الباب الكبير وسط المدينة، حيث توافد الآلاف من المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب اليمنيين.

وتضمن الحفل فقرات فنية متنوعة من الأغاني الوطنية والرقصات الشعبية التي تعبر عن فخر اليمنيين بثورتهم العظيمة وتضحيات شهدائها.

كما ألقى عدد من الشخصيات الكلمات التي استعرضت أهمية ثورة الـ 14 من أكتوبر في تاريخ اليمن، ودورها في تحقيق الاستقلال والوحدة الوطنية. وأكد المتحدثون على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة والعمل على تطوير الوطن وبناء المستقبل للأجيال القادمة.

وفي ختام الحفل، أضاءت سماء تعز بألوان زاهية وإبداعات نورانية من خلال إطلاق ألعاب نارية مبهرة، استمرت لعدة دقائق، مما أثار إعجاب الحضور وأضفى على الاحتفال بهجةً خاصة.

ألعاب نارية مبهرة

وقد لاقت الألعاب النارية التي أطلقت احتفالاً بالذكرى استحساناً كبيراً من قبل الحضور، حيث وصفوها بأنها كانت من أجمل العروض التي شاهدوها، مؤكدين أنها أضافت بريقاً خاصاً للاحتفال.

رسائل الحفل

وجاء الاحتفال بثورة الـ 14 من أكتوبر هذا العام في ظل ظروف صعبة يمر بها اليمن، إلا أن ذلك لم يمنع اليمنيين من الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية والتأكيد على تمسكهم بثوابت الثورة ومبادئها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version