كان يحلم بأن تكون من نصيب ‘‘الحارس القضائي’’ .. قيادي حوثي يعلق على إدارج حميد الأحمر وشركاته في لائحة العقوبات الأمريكية

85.10.193.41

أدان قيادي حوثي، إدراج اسم البرلماني اليمني، حميد الأحمر، على لائحة العقوبات التابعة للخزانة الأمريكية، بحجة دعمه حركة حماس.

وقال القيادي الحوثي محمد البخيتي، إن “إدراج أمريكا اسم الشيخ حميد الأحمر على قائمة الارهاب عمل مدان لان دعم حركة حماس واجب شرعي واخلاقي ووسام شرف لكل مسلم”.

وأضاف البخيتي، عبر منصة إكس: “نعبر عن تضامنا وتأييدنا لكل من يدعم المقاومة الفلسطينية بأي شكل من الاشكال ونؤكد بأنه سيأتي اليوم الذي نحاسب فيه صهاينة العالم ونؤدبهم على ما اقترفوه من جرائم”، حسب تعبيره.

وسخر ناشطون، من إدانة القيادي الحوثي العقوبات الأمريكية، وأشاروا إلى أن كافة أموال وممتلكات وشركات حميد الأحمر وأسرته، في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، صادرتها المليشيات، وقامت بتفجيرها أو الاستيلاء عليها، ووضعته على رأس قائمة المستهدفين منذ ما قبل سقوط عمران، ووضعت حارسًا قضائيًا على المنشآت التابعة له قبل مصادرتها.

وكانت الخزانة الأمريكية، قد فرضت عقوبات على البرلماني اليمني حميد الأحمر، وتسع شركات تجارية يملكها أو يشارك فيها، بحجة دعمه حركة المقاومة الإسلامية حماس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version