عيدروس الزبيدي في رسالة من امريكا: الحلول الشاملة قادمة لإنهاء أزمات اليمن!

اختتم نائب رئيس المجلس الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، زيارته للولايات المتحدة الأمريكية بعد مشاركته في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، والتي رافقته فيها مجموعة من زملائه في مجلس القيادة الرئاسي.

في بيان له، عبر الزبيدي عن أهمية هذه الزيارة قائلاً: “وصلنا إلى ختام زيارتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع زملائي في مجلس القيادة الرئاسي للمشاركة في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وكذلك في جولة منفصلة للقاء جالياتنا الجنوبية هناك”.

وأشار الزبيدي إلى أن الزيارة كانت مثمرة، حيث شهدت العديد من اللقاءات العامة والثنائية مع مسؤولين دوليين وشخصيات بارزة.

وركزت اللقاءات على تعزيز جهود السلام في اليمن، مؤكدًا: “أكدنا خلالها حاجتنا إلى إيجاد استراتيجية شاملة تضمن الوصول إلى سلام عادل ومستدام في بلادنا والمنطقة”.

كما عبر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة المهمة، والتي تعزز من جهود تحقيق الاستقرار والتنمية في اليمن وتوثيق العلاقات مع المجتمع الدولي.

تأتي هذه الزيارة في ظل تحديات كبيرة تواجه اليمن على صعيدي الأمن والتنمية، ما يجعل البحث عن حلول سلمية ودبلوماسية أمرًا ملحًا.

وتعكس تصريحات الزبيدي التزام القيادة اليمنية بالتواصل مع القوى الدولية لتعزيز فرص السلام والاستقرار في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version