”جريمة بشعة: موظف يمني يلاحق زوجته بالتهديد والابتزاز”

في واقعة أثارت الرأي العام في اليمن، كشف الصحفي بشير سنان عن حادثة قيام موظف في شركة سبأ للملاحة بالحديدة بالقيام بأعمال ابتزاز وتهديد ضد زوجته.

وقال سنان في منشور له إن الموظف، الذي يُدعى محمد أحمد معافى يحي، يقوم بنشر صور زوجته في مجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي ويهددها بأفعال مشينة.

وأضاف أن أسرة الزوجة قد تقدمت بشكاوى إلى الجهات المعنية، إلا أنها لم تجد حلاً لهذه المشكلة، مؤكداً أن المتهم يتحرك بحرية وكأن القانون لا يطبق عليه.

وأشار سنان إلى أن الموظف المذكور قد وصل إلى حد التهديد بحرمان زوجته من عملها كمدرسة، حيث قام بإنشاء مجموعة على وسائل التواصل الاجتماعي تضم مديرة المدرسة ومدير التربية في المنطقة ومسؤولين في الوزارة، وقام بنشر الصور فيها بهدف تشويه سمعتها وإجبارها على العودة إليه.

واختتم الصحفي مناشدته بالقول: “أحاول قدر الإمكان الابتعاد عن هذه القضية، ولكن مناشدة أسرة البنت تفطر القلب، لذلك أوجه نداءً إلى كل يمني غيور على عرضه بالبحث عن هذا الشخص وتقديم المساعدة”.

من المتوقع أن يثير هذا الخبر جدلاً واسعاً في اليمن، خاصة وأن قضايا العنف الأسري والابتزاز الإلكتروني أصبحت تشكل هاجساً كبيراً للمجتمع.

كما من المتوقع أن يدفع الجهات المعنية إلى التحرك بشكل أسرع وأكثر جدية للقبض على المتهم وتقديمَه للعدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version