يونج بويز السويسري في مواجهة صعبة ضد إنتر ميلان بـ دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق يونج بويز السويسري في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره إنتر ميلان الإيطالي في إطار مباريات الجولة الثالثة في مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح فريق يونج بويز في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب ” سويس وانكدورف ” بالأرض والجمهور في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يونج بويز ضد إنتر ميلان

يطمح يونج بويز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تصحيح مساره في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث لا يمتلك في رصيده أي نقطة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة وبرشلونة بخماسية نظيفة في الجولة الثانية. 

مباراة اليوم تبدو بالغة الصعوبة على يونج بويز في مواجهة العملاق الإيطالي خاصة في ظل الفارق الكبير في إمكانيات الفريقين.

إنتر ميلان في آخر ظهور له حقق فوزًا صعبًا على حساب روما بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، على ملعب الأوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ويطمح إنتر ميلان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده إلى 7 نقاط حيث حقق الفوز على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة في الوقت الذي تعادل فيه مع مانشستر سيتي بدون أهداف. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version