مدرب المقاولون تشيد بـ تغريد الشحات قائدة الفريق بعد مباراة الزمالك وصناعة هدف الذئاب

أبدت هبه رزق المدير الفني لفريق المقاولون العرب لكرة القدم النسائية، عن رضاه التام بأداء فريقها أمام الزمالك في الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز للسيدات، والخسارة بهدفين لهدف على يد نادي الزمالك.

وأشادت المدير الفني للمقاولون بلاعبات فريقها في المباراة التي قدموها أمام الزمالك، مؤكدًا أن هناك فرص سنحت لهم لو استغلت كان حقق المقاولون التعادل، وتحديدًا فرص تغريد الشحات قائدة ذئاب الجبل.

ونالت تغريد الشحات أشادة كبيرة من المدير الفني عقب المباراة، بعد مشاركتها في المباراة من بدايتها وتقلدها شارة القيادة والظهور بشكل طيب، وكانت أخطر لاعبات الفريق في المباراة وساهمت في صناعة هدف ذئاب الجبل، خاصة وأن اللاعبة رغم صغر سنها الأ أنها لم تتخوف من المشاركة أمام الزمالك.

وحقق فريق الزمالك لكرة القدم النسائية بقيادة عادل حسين، الفوز الثاني على التوالي على منافسه المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، بالجولة الرابعة من الدورى الممتاز لكرة القدم النسائية، والتى جمعت بينهما، على ملعب المقاولون العرب بمقر النادي بالجبل الأخضر.

وسجل هدفي فريق الزمالك لاعباته المحترفات الأفارقة، النيجيرية أليس أوياه أوجيبي سجلت الهدف الأول منتصف الشوط الأول، بينما أدركت زميلتها ياتوندي أتنوكي فاچوبي، الهدف الثاني للفارس الأبيض لتؤمن تقدمه النظيف، ومع مطلع الشوط الثاني أحرز المقاولون العرب هدفه الوحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version