قرار إداري من اتحاد الكرة يمنح الأهلي صدارة ترتيب دوري الكرة النسائية

تربع فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي على قمة الترتيب العام للمسابقة، بعد قرار لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل، بإزالة اسم فريق دلفي من الجدول العام للبطولة في نسختها الحالية موسم 2024-2025، والذي يلعب حاليًا من 18 فريق ومع انسحاب دلفي.

وأخطرت الجبلاية منذ قليل أندية الدوري الممتاز، بإلغاء نتائج الفريق السكندري في الموسم الكروي الحالي، ورفع أسمه من جدول مباريات الدوري هذه النسخة، بعدما لعب الفريق 4 مباريات حتى الآن انسحب في مباراتين، وخسر في مثلهما.

وانسحب الفريق في مباراته الأولى بالبطولة بالجولة الإفتتاحية أمام إنبي، وأقرت الجبلاية بفوز إنبي بهدفين طبقًا للائحة، ومن ثم خسارة الفريق أمام بيراميدز بنصف دستة اهداف، ومن ثم الخسارة على يد البنك الأهلي بعشرة أهداف، ومن ثم الإنسحاب أمام يد توت عنخ آمون وطبقًا للائحة يخسر الفريق بهدفين مقابل لاشئ.

وبهذا القرار بتصدر النادي الأهلي الترتيب العام للمسابقة بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها الفريق من عمر المسابقة حتى الآن، حقق الفوز في الأولى امام نادي الزمالك بهدفين لهدف، ثم فاز في المباراة الثانية على البطل التاريخي للمسابقة وادي دجلة بهدف نظيف، ومن ثم تحقيق الفوز على نادي مودرن سبورت بهدف نظيف أيضًا، ويعقبها فوز كبير على نادي المعادي واليخت برباعية نظيفة.

ويسير النادي الأهلي بخطوات ثابته في بطولة الدوري الممتاز للكرة النسائية حتى الآن، بعد تحقيق العلامة الكاملة من النقاط والفوز في جميع مبارياته التي خاضها، وكانت بدايتها بمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، ومن ثم مواجهة البطل الأوحد لبطولة الكرة النسائية صاحب الـ 14 بطولة دوري عام، من أصل 21 نسخة أقيمت حتى الآن، وهزيمة فريق فيوتشر صاحب المركز الخامس الموسم الماضي، ومن ثم فريق المعادي واليخت في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي.

ويولي مجلس إدارة النادي الأهلي ملف كرة القدم النسائية بمختلف الفئات السنية اهتمامًا كبيرًا، والذي يشرف عليه قائد الفريق الأحمر ومدافع منتخب مصر السابق شادي محمد، وتمكن خلال الفترة الأخيرة من تكوين 3 فرق بينهم فريق ناشئات وشابات، هذا وبجانب نجاحه الكبير في ضم عدد من الصفقات ذات العيار الثقيل للفريق الأول، والتعاقد أيضًا مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية وسبق له العمل في عدد من دول أوروبا.

وجاء ترتيب دوري الكرة النسائية كالآتي:-

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version