عاجل| ريال مدريد يفقد رودريجو ضد برشلونة في الكلاسيكو

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، عن تأكد غياب اللاعب البرازيلي رودريجو جناح الفريق عن مواجهة برشلونة في “الكلاسيكو”.

ويلعب ريال مدريد ضد برشلونة في لقاء ال”كلاسيكو” في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، مساء السبت المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الميرنجي.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، أن التقييم الأول لإصابة رودريجو أكد إصابته في أوتار الركبة اليمنى، حيث سيخضع غدًا للفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد التشخيص النهائي.

رودريجو يغيب عن الكلاسيكو

وأوضحت الصحيفة أنه المؤكد الآن هو غياب رودريجو عن الكلاسيكو ضد برشلونة، حيث يتبقى 3 أيام فقط على المواجهة المرتقبة.

وتعرض البرازيلي رودريجو جوس للإصابة في الكرة التي لحق بها قبل الخروج ركلة مرمى وسجل منها لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للريال أمام بوروسيا دورتموند. 

ولن يعلن ريال مدريد عن مدة الغياب التي يغيبها رودريجو، قبل أن يخضع للفحص النهائي، حيث أن كل شيء سيتحدد وفقًا لدرجة الإصابة.

من جانبه أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأبيض، عن أسفه بإصابة اللاعب بعد مباراة دورتموند.

وقال: “إصابة في العضلات. لقد قدم مسيرة مذهلة عندما سجل الهدف الثالث… إنه أمر مؤسف، لكن هذا هو الحال…”.

رسالة رودريجو لجماهير ريال مدريد

وبعث رودريجو رسالة إلى جماهير ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” قال فيها: “شكرًا لكم على كل رسائل الحب والدعم! غدًا سأخضع لاختبارات”.

وأضاف: “وبكل إيمان، لن تكون هذه الإصابة مشكلة كبيرة. نحن نبقى ثابتين، دائمًا بجانبي”.

وأتم: “هكذا شكر على الدعم على الشبكات وأرسل رسالة مليئة بالأمل. في الوقت الحالي، تم فقد الطراز الكلاسيكي وهو في وضع الاستعداد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version