الشناوي: نعرف قيمة مباراة الزمالك.. ولم نأتي هنا لحل المشاكل

علق الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره الزمالك، مساء غدًا الخميس، في الإمارات، ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وقال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: “من بعد المباراة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا، نحضر لمباراة غدًا أمام الزمالك بشكل جيد أمس واليوم، نظرًا لأهمية اللقاء، ونعرف قيمة مباراة الزمالك”.

واسترسل حارس مرمى الأهلي، قائلًا: “بكل تأكيد المباراة بتبقي مع الزمالك بالأخص صعبة، نفكر في مباراة الزمالك، مباراة قوية أمام منافس قوي لديه كل الاحترام، نريد حصد اللقب ولا نفكر في خسارة السوبر الإفريقي لأنها من الماضي والآن نفكر في القادم”.

وأكمل “الشناوي” في تصريحاته قائلًا: “لدينا مباراة هامة أمام نادي الزمالك، ونريد الحديث عن المباراة ولم نأتي هنا لحل المشاكل”. 

وأتم حارس الأهلي، قائلًا: “نطالب الجمهور بالتواجد، دائمًا نكون سعداء بتواجدهم خلفنا في المدرجات ونعمل على إسعادهم وعودتهم إلى المنازل وهم سعداء بالمكسب واللقب”.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما وصل الزمالك إلى هذه المباراة بعد أن فاز على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح.

موعد مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب  مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في إماراة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تذاع  مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قنوات “أون تايم سبورتس” إلى جانب البث المباشر لـ “كورة بلس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version