الزمالك يدرس إعادة شحاتة لوسط الملعب أمام الأهلي في السوبر

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاعتماد على محمد شحاتة لاعب وسط الفريق أساسياً في مركزه الأصلي خلال مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس السوبر المحلي بدلاً من زياد كمال.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن التفكير في الدفع بشحاتة في خط الوسط بعد التأكد من جاهزية عمر جابر للمشاركة في مركز الظهير الأيمن في لقاء قمة نهائي السوبر المحلي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف بتوقيت مصر على ستاد محمد بن زايد، استعداداً لمباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يكون تدريب كل فريق لمدة ساعة واحدة فقط على ملعب المباراة، كي يتعود اللاعبون على أرضية الملعب.

وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران وفقاً للوائح اللجنة المنظمة للبطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غداً الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version