قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال.. انضمام تشيزني وغياب جارسيا

كشف الألماني هانز فليك، المدير الفني بنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره بايرن ميونح الألماني، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد بايرن ميونخ

يتسلح برشلونة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي ” بالأرض والجمهور في مواجهة بايرن ميونخ والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح برشلونة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

ويمتلك برشلونة في رصيده 3 نقاط من فوز وحيد على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة في الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة للخسارة في الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز.

بايرن ميونخ يدخل مباراة اليوم رافعًا شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية.

يأمل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف بعد فوزه الساحق على نامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 – 2 في الجولة الأولى.

قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

قائمة برشلونة لمواجهة نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، شهدت عدم تواجد المدافع، إريك جارسيا، للإصابة، مع استدعاء للمرة الأولى الحارس الجديد، فوتشيك تشيزني.

إليكم قائمة برشلونة ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني، إينياكي بينيا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، هيكتور فورت.

خط الوسط: جافي، بيدري، بابلو توري، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، داني أولمو، جيرارد مارتينيز، سيرجي دومينيجز، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، أنسو فاتي، باو فيكتور، لامين يامال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version