كيليان مبابي ينقل جود بيلينغهام من الاضواء الى الظلال

هاي كورة- تراجع الانجليزي جود بيلينغهام في موسمه الثاني مع ريال مدريد تراجعا لافتا بعدما نجح في موسمه الاول في خطف الاضواء بمستواه العالي و اهدافه الحاسمة الامر الذي جعله مرشحا للفوز بجائزة الكرة الذهبية .

و يعود سبب تحول بيلينغهام من الاضواء الى الظلال الى قدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي احتكر الاضواء بعدما ركز الاعلام عليه منذ لحظة وصوله و حتى الان سواء داخل او خارج الملعب رغم بدايته المخيبة .

و يمكن اعتبار بيلينغهام المتضرر الاكبر من قدوم مبابي بعدما خسر مركزه المفضل كراس حربة وهمي الذي سمح له الموسم المنصرم بالتألق حيث سجل و صنع 33 هدفا منهم 10 اهداف و تمريرات في مبارياته التسع الاولى من الموسم مقابل تمريرتين فقط هذا الموسم حتى الان .

و من شان هذا التحول الذي عرفه بيلينغهام بين الموسم المنصرم و الموسم الحالي ان يصيبه بالإحباط في حال فشل المدرب كارلو انشيلوتي في تحفيزه بعدما كان وراء تراجعه بسبب تغيير مركزه خاصة ان الفريق اصبح يعتمد على الثلاثي الهجومي و يعتبره مفتاح الانتصارات و تهميش خط الوسط مقارنة مع الموسم المنصرم عندما كان خط الوسط مفتاح تألق الهجوم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version