صورة… مسيرة طويلة و حافلة للمدرب كارلو انشيلوتي في دوري ابطال اوروبا

هاي كورة- يحتكم المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في مسابقة دوري ابطال اوروبا على مسيرة طويلة قاربت الثلاثين عاما و حافلة بالألقاب التي بلغ رصيده منها خمسة و متنوعة التجارب التي بلغ عددها حتى الان تسع تجارب في ايطاليا و خارجها .

و ارتبط اسم انشيلوتي كثيرا بصاحبة الاذنين بعدما تألق مع جميع الاندية التي دربها في هذه المسابقة مع الميلان و ريال مدريد و بدرجة اقل مع بقية الاندية الاخرى بداية بنادي بارما في اول تجربة له مرورا بتجاربه مع بايرن ميونخ و نابولي و تشيلسي و باريس سان جيرمان و يوفنتوس.

و تحول كارلو انشيلوتي الى تميمة حظ للأندية الراغبة في التنافس على التاج القاري الاغلى مما دفع بريال مدريد الى الاستنجاد به لفك طلاسم لعنة النجمة الاوروبية العاشرة و قبلها لجأ الميلان اليه لإنهاء صيامه عن التتويج بصاحبة الاذنين الذي دام نحو عشرة اعوام فهو الساحر المؤهل لفك طلاسم صاحبة الاذنين التي تستعصي على بقية المدربين .

و الصورة التالية تختزل و تختصر المشوار الطويل و الناجح للمدرب الايطالي في مسابقة دوري ابطال اوروبا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version