الكشف عن موقف المصابين في الأهلي من قمة نهائي السوبر أمام الزمالك “خاص”

كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف مصابي الفريق الأحمر قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في نهائي منافسات كأس السوبر المصري.

وقال المصدر لـ”كورة بلس”: “تضائلت فرص لحاق أشرف داري مدافع الفريق بنهائي السوبر المصري، لعدم تعافيه بشكل كامل من إصابة الكاحل حتى الآن”.

وأضاف المصدر: “أشرف داري يخضع لتنفيذ برنامج علاجي لتجهيزه للمرحلة المقبلة”.

وأكمل المصدر: “باتت أيضا فرص خالد عبد الفتاح صعبة في اللحاق بلقاء الزمالك، لمعاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية ويحتاج لمزيد من الوقت”.

وأوضح المصدر: “اشتكى بعض اللاعبين عقب لقاء سيراميكا كليوباترا من الإجهاد العضلي وبعض الكدمات مثل عمر كمال وطاهر محمد ويحيى عطية الله إلى جانب وسام أبوعلي لكن الجهاز الطبي يأمل في تحسن حالتهم بعد حصول الفريق على راحة بالأمس، على أن يتحدد موقفهم بشكل كامل خلال تدريبات اليوم والغد”.

وكان الأهلي تأهل لنهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version