ميدو: سيراميكا تعرض لظلم بين ضد الأهلي في السوبر.. وأتمنى تتويج الزمالك باللقب

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن سيراميكا كليوباترا تعرض للظلم في مباراته ضد الأهلي بكأس السوبر المصري.

وحقق فريق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمهتما يوم الأحد في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وقال ميدو في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس” عن نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك: “كل مباراة لها ظروفها، ودوافع الزمالك كبيرة، والمباراة القادمة 50 – 50، والفريقين لديهم دوافع كبيرة”.

وتابع: “أتوقع فوز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح، الزمالك لديه لاعبين متميزين في منتصف الملعب أفضل من الأهلي، وهجوم الأهلي أقوى بسبب وجود وسام أبو علي”.

وأردف: “مدافعي الأهلي أقوى من الزمالك، نظرا للعبهم فترة طويلة معا، والمباراة ستكون قوية للغاية، وأتمنى فوز الزمالك”.

طالع أيضًا:

رونالدو يقود النصر ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا

واختتم ميدو تصريحاته قائلا: “سيراميكا تعرض لظلم بين ضد الأهلي، والحكم لم تكن لديه الشجاعة بأن يشهر لأكرم توفيق البطاقة الصفراء الثانية، والأهلي إذا استكمل المباراة أخر 20 دقيقة بـ 10 لاعبين، كان لن يفوز باللقاء”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version