كل ما تريد معرفته عن مباراة النصر واستقلال طهران.. الموعد والقناة والمعلقين

يستعد فريق النصر السعودي لخوض مواجهة قوية ضد منافسه استقلال طهران الإيراني، وذلك اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ستقام المباراة على ملعب استاد آل راشد في الإمارات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز موقفهما في المجموعة الثانية.

أداء النصر في دوري أبطال آسيا

النصر قدم أداءً جيدًا في الجولة السابقة، حيث حقق فوزًا مهمًا على فريق الريان القطري بنتيجة 2-1، مما رفع رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية. حقق النصر هذا الرصيد من فوز واحد وتعادل في مباراة أخرى، ويأمل في تحقيق الانتصار اليوم لتعزيز حظوظه في التأهل إلى المراحل التالية من البطولة.

وضع استقلال طهران في المجموعة

أما استقلال طهران، فيحتل المركز الخامس في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في مباراة وخسارته في أخرى. الفريق الإيراني سيبحث عن انتصار يقفز به إلى مراكز متقدمة في المجموعة ويزيد من فرصه في المنافسة.

موعد مباراة النصر واستقلال طهران

تُقام مباراة النصر واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. هذه المواجهة تعتبر مهمة للغاية لكلا الفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحقيق الفوز للتقدم في ترتيب المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال طهران

سيتم بث المباراة عبر عدة قنوات رياضية، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء من أي مكان. القنوات الناقلة تشمل:

beIN Sports 2 HD

الكأس 10 HD

SSC HD 1

أبو ظبي الرياضية آسيا 2

معلقو مباراة النصر واستقلال طهران

أعلنت شبكات القنوات عن المعلقين الذين سيتولون نقل أحداث المباراة:

أحمد البلوشي عبر قناة beIN Sports.

سمير المعيرفي عبر قناة الكأس 10 HD.

فارس عوض وحاتم بطيشة عبر قناة SSC HD1.

بلال علام عبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version