اتجاه في منتخب مصر لتقليل عدد المحترفين خلال معسكر نوفمبر لهذا السبب “خاص”

كشف مصدر بالجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، عن تصورات مدرب الفراعنة حول قائمة الفريق خلال التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني المصري الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، خلال التوقف الدولي المقبل في شهر نوفمبر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس”: “الجهاز الفني للمنتخب لديه اتجاه في عدم استدعاء بعض المحترفين خلال التوقف الدولي المقبل”.

وأضاف المصدر: “جهاز الفني يُفكر في تقليل عدد المحترفين وعدم استدعاء نفس المجموعة التي يتم استدعائها في كل معسكر، لعدة أسباب تشاور فيها حسام حسن مع جهازه المعاون خلال الفترة الماضية”.

وأوضح المصدر: “الجهاز الفني للمنتخب يُريد إراحة العديد من المحترفين بعدم استدعائهم للمعسكر المقبل، وأيضا لمنحهم فرصة للتركيز مع أنديتهم في الدوريات والمسابقات الأوروبية خلال الفترة المقبلة، خصوصا وأن المنتخب ضمن التأهل لكأس الأمم”.

وأكمل المصدر: “ضمان المنتخب التأهل الرسمي لكأس الأمم، جعل حسام حسن يُفكر في ضم وجوه محلية جديدة للمنتخب خلال المعسكر المقبل، على حساب المحترفين، من أجل اكتشافهم ومنحهم فرصة الظهور الدولي، للتعرف على قدراتهم بشكل جيد عن قرب”.

ولفت المصدر إلى أن حسام حسن سيحسم قراره مع الجهاز المعاون له في الأيام المقبلة، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن القائمة قبل فترة التوقف الدولي.

جدير بالذكر أن منتخب مصر من المقرر أن يواجه كاب فيردي يوم 11 نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة، على أن يختتم التصفيات يوم 15 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة أمام بوتسوانا.

وتمكن منتخب مصر من حسم تأهله لكأس الأمم بعد تصدر المجموعة الثالثة بـ12 نقطة، جمعهم من الفوز في جميع مباريات التصفيات، مسجلا 10 أهداف ودون استقبال أي هدف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version