ناصر ماهر: نتعلم من شيكابالا والسعيد.. ونتطلع للفوز بالسوبر المصري

أعرب ناصر ماهر، لاعب وسط نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي كأس السوبر المصري، مؤكدًا أهمية هذه الخطوة لجماهير النادي.

في تصريحات له عبر قناة الزمالك، هنأ ماهر الجماهير قائلاً: “أهنئ جماهير نادي الزمالك، وإن شاء الله سنتمكن من إسعادهم أكثر في المباراة القادمة”.

وأشار ماهر إلى أهمية النجوم الكبار في الفريق، مثل شيكابالا وعبد الله السعيد، قائلًا: “تاريخهما كبير ونتعلم منهما، ونتمنى الوصول لمستواهما واستمراريتهما”. مؤكدًا أنه لا يقصد التقليل من أي لاعب آخر، مشددًا على احترامه لجميع زملائه.

كما أضاف: “كنا موفقين في العودة للمباراة، وإن شاء الله سيكون القادم أفضل”.

وتحدث عن صعوبة الظروف المناخية خلال المباراة، حيث قال: “حالة الجو كانت صعبة للغاية، لكننا معتادون على مثل هذه الأجواء. واجهنا فريقًا كبيرًا يملك لاعبين موهوبين وبدلاء ممتازين”.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة، موضحًا: “النتائج ليست من صنعنا، بل دورنا هو أن نؤدي عملنا وأن نجتهد”.

يذكر أن الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. حيث تقدم بيراميدز بهدف سجله إبراهيم عادل، قبل أن يعدل سيف الدين الجزيري للزمالك. وبذلك، سيواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية، بعد تأهل الأخير بفوزه على سيراميكا كليوباترا 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version