بـ 30 مليون يورو.. ليفربول مستعد لضم بديل محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر والجناح الأيمن بنادي ليفربول، وإمكانية رحيله عن الريدز، وتعاقد الفريق الإنجليزي مع لاعب بديل له في الصيف المقبل.

وحصل نادي ليفربول على خدمات محمد صلاح في صيف 2017 قادمًا من روما، ويرتبط اللاعب المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025، ولم يتفاوض النادي مع اللاعب حتى الآن على تجديد عقده.

وأوضح موقع “Fichajes”، أن فريق ليفربول لديه اهتمام بالتعاقد مع فاكوندو بونانوتي، جناح نادي برايتون المُعار إلى صفوف ليستر سيتي

وأشار التقرير إلى أن ليفربول بجانب مانشستر سيتي مهتمان بضم بونانوتي، الذي قد يكون متاحًا مقابل حوالي 30 مليون يورو الصيف المقبل، وهو ما يشير التقرير إلى أن ليفربول سيكون على استعداد لدفعه.

وذكر التقرير أنه ربما يكون من المنطقي نظر الريدز إلى الأجنحة في السوق في الوقت الحالي، حيث قد يتعين عليهم قريبًا التفكير في جلب بديل طويل الأمد لمحمد صلاح ، الذي يمر بفترة صعبة في عقده مع أنفيلد.

ورغم أنه لن يكون من السهل تعويض صلاح في ليفربول، فقد يكون من الذكاء من جانب النادي التحرك للحصول على لاعب شاب موهوب مثله لتعزيز خياراته الهجومية للموسم المقبل.

طالع ايضًا:

اتحاد الكرة يُعلن حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

تعرف على مباريات الأهلي في كأس الرابطة

محمد الشناوي: ندعم أي لاعب سيشارك أساسيًا مع الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version