“وادي الفروسية” يستضيف البطولة الدولية لـ “قفز الموانع” بمشاركة 8 دول.. فيديو

يستضيف وادي الفروسية التابع لوزارة الداخلية ، بطولة وادي الفروسية الدولية “قفز الموانع” بمشاركة 8 دول وهي ألمانيا وأستراليا وفرنسا وهولندا وجنوب أفريقيا وليبيا وسوريا بواقع 15 فارسًا.

ويتواصل اهتمام الدولة المصرية برياضة الفروسية وتشجيعها، حيث كان وادي الفروسية، و الواقع على شاطئ بحيرة عين الحياة بالفسطاط، قد استضاف في يونيو الماضي نهائي بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الحواجز بمختلف درجاتها، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية.

 ويُعد تنظيم البطولة على ملاعب وادى الفروسية ، إنعكاساً لما توليه وزارة الداخلية من اهتمام فى مجال رياضة الفروسية وتوفير كافة السُبل التى تساعد على توفير أجواء تنافسية ذات مقاييس عالمية.

كما يعتبر وادى الفروسية مزودًا بأحدث الوسائل وفندق مجهز لإقامة اللاعبين والبعثات وسيارات إسعاف بتجهيزاتها من الأطقم الطبية المختلفة وتوفير إسطبلات ذات مواصفات قياسية بسعة كبيرة لإيواء الخيول وتوفير خدمات بيطرية متطورة ملائمة لها، وتجهيز منظومة متطورة من إضاءة الملاعب ليستقبل المنافسات ليلاً.

"جانب من منافسات بطولة وادي الفروسية الدولية "قفز الموانع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version