موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل النصر ضيفًا على جاره الشباب، غدًا الجمعة، على ملعب الشباب في الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الشباب ضد النصر في الدوري السعودي

تقام المباراة غدًا الجمعة 18 أكتوبر 2024، على ملعب الشباب في الرياض.

ومن المقرر، أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والنصر في ديربي الرياض

تبث مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC الرياضية، وسيتم إذاعة مباراة الشباب والنصر عبر SSC1 SD بتعليق عبد العزيز الزيد، وSSC1 HD بتعليق عبد الله الغامدي، ومحمد حسين اضرضور.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، بعد الفوز بثلاث مباريات متتالية على الاتفاق ثم الوحدة والعروبة في الدوري.

ويتسلح النصر بالثنائي الهجومي كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا سجل مميز ضد الشباب، حيث أحرز الدون 5 أهداف في 4 مباريات كما فاز في جمعيها، فيما سجل تاليسكا 5 أهداف في مرمى الشباب خلال 5 مباريات.

في المقابل يتطلع الشباب لتعويض خسارته أمام ضمك في الجولة الماضية بهدف دون رد.

وستكون الأنظار على عبدالرزاق حمد الله مهاجم الشباب، الذي سيبذل جهودًا مضادة لقيادة الليوث للفوز على النصر فريقه السابق، كتحدي خاص بعد أزمته الشهيرة معه الفريق “العالمي” قبل رحيله. 

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version