مدرب فيزبريم يكشف مدة غياب الدرع.. وزميله: الجميع يفكر في إصابته ويدعمه

علق تشافي باسكوال مدرب فريق فيزبريم المجري، على إصابة الدولي المصري يحيى الدرع، خلال مواجهة فريديريشيا، في الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

وقال تشافي باسكوال في تصريحات عبر موقع نادي فيزبريم المجري: “إصابة يحيى الدرع أثرت علينا”.

وتابع: “بالنسبة لي اليوم، كانت مباراة صعبة للغاية، عندما تخسر كمدرب لاعبًا، سواء كان من فريقك أو الفريق الخصم، فهو شعور صعب حقًا”.

وأكمل: “نعلم أن الإصابة جزء من الرياضة، لكن لا أحد يريد رؤية هذه المشاهد، لقد فقدنا رجلاً عظيمًا اليوم، وربما يستمر غيابه لنهاية الموسم”.

وعلى  الجانب الأخر، علق الفرنسي نديم رميلي لاعب فريق فيزبريم على إصابة زميله الدرع قائلًا: “بعد الإصابة حاولنا التركيز فقط على المباراة، ولكن الآن بعد أن انتهى الأمر، الجميع يفكر في يحيى الدرع”.

واختتم نديم تصريحاته قائلا: “إنه صديق مهم لي، لذلك عندما انتهت المباراة، كل ما كنت أفكر فيه هو تشجيعه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية الآن”.

طالع أيضًا:

توخيل ألماني على أرض مهد كرة القدم

ميسي يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم 2026

وأصيب الدرع بقوة في الركبة خلال منتصف الشوط الأول لمباراة فيزبرم المحري وفيديركا الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، والتي جمعتهما مساء اليوم الخميس ليغادر الملعب ويتم نقله للمستشفى.

وأثبتت الفحوصات الأولية التي أجراها لاعب منتخب مصر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الركبة لينتهي موسمه مع فيزبرم والمنتخب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version