كاف يتغنى بهدف إبراهيم عادل في مرمى موريتانيا.. فيديو

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بالهدف الذي أحرزه إبراهيم عادل، في مرمى موريتانيا، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وسجل إبراهيم عادل هدف فوز مصر على موريتانيا في الدقيقة 85، بعد استلام الكرة من وسط الملعب، وإطلاق تصويبة صاروخية تمر من أعلى حارس المرمى وتسكن الشباك، مسجلا هدفا عالميًا.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيديو لهدف إبراهيم عادل في مرمى موريتانيا معلقا عليه: ” بالتأكيد لا تريد أن يفاجئك إبراهيم عادل”.

تأهل منتخب مصر رسميًا إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، وذلك بعد وصوله للنقطة الثانية عشر متصدرا مجموعته.

وحقق المنتخب الوطني المصري لأول مرة في تاريخه منذ مشاركته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية نسخة 1968، 4 انتصارات متتالية ولم يستقبل مرماه أي هدف.

كما شارك منتخب مصر في 24 مرة بالتصفيات، وهو رقم قياسي جديد في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

71 فوز لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

بهذا الانتصار، وصل المنتخب الوطني إلى 71 فوزا بتصفيات أمم أفريقيا، مسجلا 233 هدفا في 124 مباراة، وهو رقم قياسي جديد للفراعنة.

كما خاض حسام حسن  8 مباريات مع المنتخب الوطني حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط والخسارة في مثلها، وسجل لاعبو الفراعنة 16 هدفا واستقبلت شباكهم 6 أهداف فقط.

32 لاعبا شاركوا مع حسام حسن خلال الـ 8 مباريات من أصل 42 لاعبا انضموا لمعسكرات الفراعنة، وبات محمود حسن تريزيجيه هداف المنتخب مع حسام حسن ، برصيد 5 أهداف.

ويعد المنتخب المصري هو البطل التاريخي حتى الآن لبطولة كأس أمم إفريقيا، حيث يمتلك الفراعنة 7 ألقاب نتربع بهم على عرش القارة السمراء، والتي جاءت على الترتيب 1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد الجولة الرابعة:

مصر – 12 نقاط (من 4 مباريات).

بوتسوانا – 6 نقاط (من 4 مباريات).

كاب فيردي – 3 نقاط (من 4 مباريات).

موريتانيا – 3 نقاط (من 4 مباريات).

موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز  على موريتانيا

تقام المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز  على موريتانيا أمام الرأس الأخضر يوم الإثنين 11 نوفمبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز  على موريتانيا

تقام المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز  على موريتانيا أمام الرأس الأخضر على الملعب الوطني للرأس الأخضر.

القنوات الناقلة للمباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز  على موريتانيا

تذاع المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز على موريتانيا أمام الرأس الأخضر عبر “بي إن سبورتس”.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version