القلق يسيطر على برشلونة بسبب إصابة ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل إصابة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وموقفه من المشاركة مع الفريق الكتالوني.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مايكل بروبييرز، مدرب بولندا، وضع ليفاندوفسكي على مقاعد البدلاء في بداية المباراة أمام كرواتيا بسبب معاناته من إصابة طفيفة.

وأشار التقرير إلى أن هناك قلقا كبيرا في برشلونة على حالة ليفاندوفسكي بسبب الأنباء المتضاربة حول إصابته.

وأفاد التقرير أن هناك حيرة، لأنه إذا كان ليفاندوفسكي يعاني من “إصابة طفيفة” تبرر جلوسه على مقاعد البدلاء، فمن الصعب تفسير نزوله إلى الملعب بالشوط الثاني.

وذكرت الصحيفة أن في نهاية المباراة أظهر ليفاندوفسكي لـ إيفان بيريسيتش، نجم كرواتيا، العلامة التي تركها تدخل الحارس الكرواتي في ساقه اليمنى خلال الكرة المشتركة.

وشارك روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 17 من الشوط الثاني تحت ضغط تعديل النتيجة، وتعرض لموقف خطير في الدقيقة “75” من عمر اللقاء، وذلك عندما أصيب في ساقه اليمنى أثناء المنافسة على كرة مشتركة مع الحارس دومينيك ليفاكوفيتش.

وبناءًا على التدخل الشديد من الحارس مع ليفاندوفسكي، تعرض الحارس للطرد وذلك نتيجة لهذا التدخل، وبعد لحظات من القلق بسبب علامات الألم، استطاع ليفاندوفسكي استكمال المباراة وصنع هدف التعادل 3-3.

طالع ايضًا:

قرار هام من كولر مع لاعبي الأهلي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة بالسوبر

تطورات إصابة أشرف داري وموقفه من السوبر المصري

موعد وصول بعثة منتخب مصر للقاهرة بعد التأهل لأمم إفريقيا 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version