رقم سلبي يطارد فنلندا قبل مواجهة إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية موعد المواجهة التي يخوضها منتخب إنجلترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضد نظيره منتخب فنلندا في إطار مباريات الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

من جانبه يتسلح منتخب فنلندا في مباراة اليوم بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب إنجلترا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

رقم سلبي يطارد فنلندا قبل مواجهة إنجلترا

الأرقام تشير إلى أن 12 مواجهة جمعت بين منتخبي فنلندا وإنجلترا قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وينحاز التاريخ بشكل واضح لصالح منتخب إنجلترا والذي تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات في مقابل تعادل الفريقين في مواجهتين.

حصيلة الأهداف تشير إلى تفوق منتخب إنجلترا بحصيلة 38 هدفًا دون أن يدخل شباكه أي هدف لفنلندا. 

فنلندا ضد إنجلترا

مباراة فنلندا ضد إنجلترا يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

يدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم تحت شعار ” لا بديل عن الفوز” من أجل مواصلة مشواره بقوة في بطولة دوري أمم أوروبا .

يسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها أمام اليونان بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح منتخب إنجلترا في ظل الفارق الكبير بين المنتخبين .

منتخب إنجلترا الذي تعرض لانتقادات واسعة عقب الهزيمة أمام اليونان لن يفرط في تحقيق الفوز على فنلندا في موقعة اليوم في دوري أمم أوروبا.

ويتواجد منتخب إنجلترا في المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في لقاء خلف اليونان المتصدر في الوقت الذي يقبع فيه منتخب فنلندا في قاع المجموعة بدون أي رصيد.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version