حسام حسن يُقرر إعفاء مصطفى محمد من المشاركة في مباراة مصر وموريتانيا

فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، إعفاء مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا، بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا علي اللاعب من تفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى موريتانيا لمواجهتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

ونجح منتخب مصر في السيطرة على صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات.

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة المصري قرار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بإراحة محمد صلاح قائد المنتخب من مواجهة موريتانيا المقبلة المقرر لها 15 من الشهر الجاري.

تأتي تلك المواجهة في الجولة الرابعة من  التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث يتصدر المنتخب المجموعة برصيد 9 نقاط ويفصله نقطة وحيدة فقط عن ضمان التأهل لكأس الأمم.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

يحل منتخب مصر ضيفاً على نظيره موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025

القنوات الناقلة لمباراتى مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version