أول تعليق من دونجا بعد مغادرته لمعسكر منتخب مصر للإصابة

نشر نبيل عماد دونجا، لاعب وسط منتخب مصر، صورة عبر حسابه على إنستجرام وعلق خلالها قائلاً “الحمد لله” بعد مغادرته معسكر المنتخب الوطني للإصابة.

جاء ذلك بعد تأكد صعوبة لحاقه بمباراة موريتانيا المقبلة المقررة يوم الثلاثاء 15 أكتوبر ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وخضع دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، حيث أثبتت الاختبارات استمرار معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية، ما دفع الجهاز الفني والطبي لاتخاذ قرار بإراحته وخروجه من المعسكر عقب التدريبات.

 

 

ومن المقرر أن يتوجه منتخب مصر إلى موريتانيا يوم الأحد، حيث ستستغرق الرحلة ما بين 7 إلى 8 ساعات على متن طائرة خاصة استعداداً للمواجهة التي ستقام في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار المدير الفني حسام حسن بإراحة محمد صلاح قائد المنتخب من مباراة موريتانيا المقبلة.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في التصفيات برصيد 9 نقاط، ويحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version