اسباب خسارة المنتخب السعودي …؟! وهل هناك فرص للتأهل …؟!

لنبتعد عن العاطفه ونتحدث بكل مصداقيه … يجب تصحيح وضع اللاعبين ” فنيا ” …!

هاي كورة : من مساوئ كرة القدم هي ” ان للفوز مئة اب والخسارة يتيمة ” نعم عندما يخسر الفرق الكل ينسحب من المشهد ولا نجد امامنا الا رجل وحيد يتم تحميله كل ما حدث سواء ادارة او مدرب او حتى لاعب .

اختصارا لما حدث امام اليابان واختصارا لكل ما يحدث للمنتخب السعودي خلال السنتين الاخيره … المسألة ليست فيزياء معقده …! كل ما في القصه هو ان لدينا عناصر ممتازه واسماء كبيرة ولكن لا يوجد بينها لا رابط ولا استمراريه …! نعم لاعبي المنتخب ولاعبي الدوري المحليين لا يوجد لديهم اي ترابط فني او استمراريه في اللعب وهو ما تحدث عنه السيد مانشيني قبل عدة اسابيع .

بالتالي يجب ان نكون منصفين المشكلة لا تقع على عاتق رجل واحد …! هذا ليس دفاع بل هي ظروف وحاله رياضيه حدثت خلال عامين لم يتم تداركها … ازداد عدد اللاعبين الاجانب في الدوري وهو امر صحي …! ولكن في نفس اللحظة ذهب على مقاعد البدلاء الكثير من اللاعبين السعوديين …. والسوال الان … هل سيتم تدارك ما حدث …؟! و هل سيتأهل المنتخب …؟!

الاجابه على السوال الاول بكل تأكيد هي بيد المشرعين والمسؤلين في المنتخب … هم من سيحددون اليه اللعب باستمرار او حتى يتم وضعهم في فريق واحد لكي يكون الانسجام والتفاهم عالي بين الجميع… ولعل المثال الاكبر والابرز هو ما حدث في السنوات الماضيه نجد عدد كبير من لاعبي المنتخب ينتمون لفريق واحد بالتالي نجد نسبة الانسجام والتفاهم عاليه جدا وهو ليس خلل فاسبانيا حملت كأس العالم 2010 بفريق برشلونة … نعم ٩٠٪ من المنتخب الاسباني في ٢٠١٠ كان من فريق برشلونة والمانيا كذالك … هذا ليس خلل المصلحة العامه اهم من المصالح الشخصيه للانديه … بالتالي هل سنشاهد خطوات لتصحيح وضع اللاعبين خلال الفترة القادمه الاجابه بيد الاداريين في المنتخب .

اما السوال الثاني فهو في علم الغيب هل سيتأهل المنتخب او لا …! من الصعب الاجابه ولكن غالبا هو امام مهمه صعبه ومعقده جدا سيتبين كل شيء امام البحرين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version