كل ما تريد معرفته عن مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني حسام حسن لخوض مواجهة هامة ضد منتخب موريتانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن استعداداته للقاء موريتانيا المقرر له الجمعة المقبل.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا

ويتنافس منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، رفقة كلًا من “كاب فيردي و موريتانيا و بوتسوانا”.

موقف منتخب مصر في مجموعته بتصفيات أمم أفريقيا

ويحتل منتخب مصر حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، فيما يأتي منتخب موريتانيا إلى المباراة ويمتلك في جعبته 3 نقاط.

قائمة منتخب مصر كاملة قبل مواجهة موريتانيا

استكمل منتخب مصر صفوفه بانضمام جميع اللاعبين، بما في ذلك الخماسي محمد عبد المنعم، محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش، ومحمود صابر، إلى جانب الحراس محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، ومصطفى شوبير.

كما انضم المدافعون رامي ربيعة، أحمد رمضان “بيكهام”، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، والوسط أحمد نبيل “كوكا”، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، وأحمد سيد “زيزو”. وضمن التشكيلة أيضًا نبيل عماد “دونجا”، محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب موريتانيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا 

تقام مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا على أرض استاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا 

يدير مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا الحكم التشادي الحاجي محمد الذي سيقود اللقاء تحكيميًا ويعاونه بوجولا عيسى مساعد أول وموسى حافظ مساعد ثان.

سعر تذكرة مباراة منتخب مصر وموريتانيا

حدد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم 75 جنيهًا كـ سعر لتذكرة الدرجة الثالثة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا.

كما تحدد 100 جنيه للدرجة الثانية و 150 للدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

يستمر عشاق المنتخب المصري في البحث عن طرق مشاهدة مباراة منتخب مصر وموريتانيا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، عبر شاشة شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة.

بالإضافة إلى شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي «النايل سات»، لـ بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا من خلال قناة ON TIME SPORTS 1.

مشاهدة مباراة منتخب مصر وموريتانيا مباشر عبر الإنترنت

مشاهدة مباراة منتخب مصر وموريتانيا مباشر عبر الإنترنت، ستكون من خلال تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا مباشرة داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عن طريق تحميل التطبيق عبر التليفون المحمول، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version