رافينيا يكشف عن مفتاح النجاح في برشلونة

“رافينيا يؤكد أن التكيف هو مفتاح النجاح في برشلونة والمنتخب البرازيلي”

هاي كورة: في ظل تألقه مع برشلونة، أكد رافينيا أنه يعيش واحدة من أفضل لحظات مسيرته، واعتبر أن سر تحسنه يكمن في قدرته على التكيف مع أي مركز يلعب فيه.

وفي مقابلة مع *Globoesporte*، قال رافينيا: “أدركت أنه إذا أردت اللعب مع برشلونة أو المنتخب الوطني، يجب أن أكون مستعدًا للعب في أي مركز يطلبه الفريق”.

رافينيا، الذي كان يلعب جناحًا أيمنًا عند وصوله إلى برشلونة في 2022، اضطر للتكيف مع أدوار أخرى بسبب تغييرات في التشكيلة، مثل رحيل ديمبيلي وظهور لامين يامال.

وبفضل هذا التكيف، تمكن من تقديم أداء مميز بتسجيله 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة هذا الموسم، مما جعله أحد قادة الفريق.

وتحدث رافينيا عن دوره التكتيكي الجديد تحت قيادة المدرب هانسي فليك، الذي طلب منه التحرك إلى الداخل واللعب كمحور صانع ألعاب.

ورغم أنه واجه صعوبة في البداية، إلا أنه الآن يرى أن هذا التكيف هو ما ساعده على تحقيق النجاح مع برشلونة والمنتخب البرازيلي.

وأضاف رافينيا أنه فخور بكونه قائدًا في برشلونة، مؤكدًا أن هذا الدور نابع من قدرته على التفاعل مع زملائه ومساعدة اللاعبين الشبان في التأقلم مع الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version