“ويمبلدون” تعلن استبدال حكام الخطوط بنظام إلكتروني ابتداء من 2025

أعلنت بطولة ويمبلدون للتنس اليوم الأربعاء أنها ستلغي نظام حكام الخطوط في البطولة مع استبداله بنظام إلكتروني لمراجعة الخطوط اعتبارًا من نسخة العام المقبل 2025.

و كان حكام الخطوط الذين يرتدون الزي الرسمي جزءًا لا يتجزأ من بطولة جراند سلام التي يبلغ عمرها 147 عامًا لكن المسئولين أكدوا إنه يجب أن يحدث توازن بين التقاليد والابتكار.

وقال البيان الصادر اليوم الأربعاء “ستكون تكنولوجيا التحكيم متاحة لجميع البطولات وملاعب المباريات التأهيلية وستغطي قرارات “الخروج” و”الخطأ” التي تم اتخاذها سابقًا من قبل حكام الخطوط”.

ويعتبر الإسباني كارلوس ألكاراز هو حامل لقب بطولة ويمبلدون في نسخة 2024 بعدما تغلب على الصربي نوفاك دجوكوفيتش بنتيجة 6-2 و6-2 و7-6 (4) في نهائي البطولة.

فيما تعد التشيكية باربورا كريتشيكوفا حاملة لقب النسخة الأخيرة من بطولة ويمبلدون للتنس عقب تغلبها على منافستها الإيطالية جاسمين باوليني في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version