أيمن الرمادي: رفضنا بيع “بيكهام” لـ الزمالك واعتذرنا لـ الأهلي

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن فريقه يحتاج أحمد رمضان “بيكهام” ويرفض رحيله للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال الرمادي في تصريحات تلفزيونية: “رفضنا رحيل بيكهام الموسم الماضي للأهلي، واعتذرنا له وفي الصيف الحالي الزمالك طلب ضم اللاعب واعتذرنا للاعب لأننا في احتياج له بسبب قلة العناصر في الدفاع”.

تابع: “إذا تركت صديق أوجولا لأن المقابل التعاقد مع (4 لاعبين ثقال)”.

وعن رحيل خالد صبحي لنادي المصري، قال:”ارتكبت خطأ وأيضًا إدارة سيراميكا كليوباترا في رحيل خالد صبحي للنادي المصري”.

اختتم: “كنّا نعتقد أننا سنتعاقد مع مدافعين بسهولة لكننا وجدنا صعوبة في التعاقد مع البديل بعدما نظرنا للسوق”.

قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري – تعرف على صفقات سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا يعلن تعاقده مع زلاكة وعبد الله مجدي – رسميا

من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

ويطمح سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على المارد الأحمر في هذه المباراة، والوصول للنهائي بالبطولة، بل يسعى أيضاً لحصد لقب هذه البطولة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي وخروجه من المربع الذهبي. 

كما يأمل النادي الأهلي لحصد لقب بطولة السوبر المصري، ولمصالحة وإرضاء جماهيره و تعويضاً لخسارة السوبر الإفريقي الذي تلقاها من الزمالك والعودة لمواصلة الإنتصارات مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version