منتخب الأردن للسيدات يعلن عبر “كورة بلس” مواجهة الفراعنة استعدادًا لـ تصفيات كأس العالم

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على مواجهة منتخب مصر لكرة القدم النسائية للناشئات تحت 17 عام، بقيادة مصطفى منير، على خوض مباراتين وديتين أمام منتخب الأردن، يومي 6-9 نوفمبر المقبل في القاهرة، استعدادًا للمشاركة في تصفيات بطولة كأس العالم للناشئات.

وأعلن مصدر داخل الاتحاد الأردني عبر “كورة بلس” عن مواجهة منتخب مصر وديًا، في القاهرة في مباراتيين يومي 6-9 نوفمبر المقبل، استعدادًا للمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتقرر رسميًا اسناد مهمة تدريب منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 17 عام، لمدرب فريق المعادي واليخت السابق والمدرب المساعد في منتخب الشابات مصطفى منير، مديرًا فنيًا لتولي مسئولية تدريب الفريق القومي خلال الفترة المقبلة.

وكان “كورة بلس” انفرد في العشرين من مايو الماضي، بتعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للشابات، ويعاونه في الجهاز الفني نشوى شربي وباسم خيرت مدربًا لحارسات مرمى المنتخب.

وسبق وأن عمل مصطفى منير مديرًا فنيًا لفريق المعادي واليخت لعدة سنوات، ثم تولي بعد ذلك العمل في الجهاز الفني لمنتخبي مصر الأول والشابات، قبل أن يرحلا عن كلاهما والعمل مع منتخب السنغال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version