قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري – تعرف على صفقات سيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة هامة وقوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات. 

وكان قد دعم فريق سيراميكا كليوباترا صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي بصفقات قوية، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أبرز صفقاته الذي يستعد بها لمباراته المرتقبة أمام الأهلي. 

تعاقد سيراميكا كليوباترا مع 4 لاعبين من نادي بيراميدز وهم إسلام عيسى، فخري لاكاي، محمود زلاكة، عبدالله مجدي.
 
إسلام عيسى

نجح نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع إسلام عيسى قادماً من صفوف بيراميدز، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويأتي ذلك بعدما قدم اللاعب مباريات قوية مع الفريق السماوي حيث خاض مع الفريق 165 مباراة على مختلف المسابقات ، أحرز 26 هدف وصنع 20 هدف.

فخري لاكاي 

تعاقد فريق سيراميكا كليوباترا مع الجنوب إفريقي فخري لاكاي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بعدما شارك مع بيراميدز في 116 مباراة في مختلف البطولات، نجح تسجيل 32 هدف كما صنع 11 هدف.

محمود زلاكة

نجح سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع محمود زلاكة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك بعد تألقه مع الفريق السماوي حيث خاض مع بيراميدز 25 مباراة نجح في إحراز 4 أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى. 

عبدالله مجدي

دعم فريق سيراميكا كليوباترا صفوفه ب اللاعب عبدالله مجدي قادماً من صفوف بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وشارك اللاعب مع الفريق السماوي في 26 مباراة ونجح من إحراز هدف واحد فقط من خلالهم. 

ويطمح سيراميكا كليوباترا لتحقيق الفوز على المارد الأحمر في هذه المباراة، والوصول للنهائي بالبطولة، بل يسعى أيضاً لحصد لقب هذه البطولة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي وخروجه من المربع الذهبي. 

كما يأمل النادي الأهلي لحصد لقب بطولة السوبر المصري، ولمصالحة وإرضاء جماهيره و تعويضاً لخسارة السوبر الإفريقي الذي تلقاها من الزمالك والعودة لمواصلة الإنتصارات مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version