القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

تخطى فريق العين الإماراتي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة مثيرة بالدور الأول من البطولة العالمية، حيث انتهت المباراة بفوز العين بنتيجة 6-2، في لقاء أقيم في الإمارات. هذا الانتصار أتاح للعين فرصة المنافسة في الدور الثاني، حيث سيواجه الأهلي المصري.

مواجهة الأهلي والعين

من المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والعين بالفائز من مواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع فريق باتشوكا المكسيكي من أمريكا الشمالية، وذلك في مباراة دور نصف النهائي. هذا اللقاء سيكون حاسمًا لتحديد الفريق الذي سيتأهل لملاقاة ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية لبطولة كأس إنتركونتينتال.

مواعيد البطولة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

تقام مباريات بطولة كأس إنتركونتينتال بداية من مواجهة دور نصف النهائي بين بطلي أمريكا الجنوبية والشمالية، وصولًا إلى المباراة النهائية التي ستقام في دولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

ستكون هناك تغطية إعلامية واسعة لمباراة الأهلي والعين، حيث ستنقل المباراة على عدة قنوات، تشمل:

قناة أون تايم سبورت

قناة أبو ظبي الرياضية

قناة إم بي سي مصر (MBC Masr 2)

تُعتبر هذه المباراة فرصة جديدة للأهلي لتأكيد قوته في الساحة العالمية، بينما يسعى العين لاستغلال حماسه واستعداده بعد فوزه الكبير في المباراة السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version