لاعبة الأهلي الفلسطينية سارة الكرد تقلد إمام عشاور وعبد الكريم بردكجي.. صورة

حرصت اللاعبة الفلسطينية سارة الكرد مدافعة الفريق الأول بالنادي الأهلي، على الظهور بنيو لوك جديد قبل ظهورها الأولى والمرتقب مع المارد الأحمر، في مباراة وادي دجلة المقبلة والتي من المقرر أن تشهد ظهورها الأول، بعد تأكد غياب نورا خالد للإيقاف، على طريقة إمام عاشور لاعب منتخب مصر للرجال والفريق الأول بالنادي الأهلي، وتصفيف شعرها على طريقة “الراستا” والذي ظهر بها لاعب الأحمر مؤخرًا.

ونشرت نادين محمد لاعبة خط وسط الأهلي ومواطنة سارة الكرد، صورة مواطنتها بقصة شعر جديد عبر خاصية “القصص القصيرة” على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، ووضعت جوارها صورة المدافع التركي عبدالكريم بردكجي لاعب جالطة سراي، والذي كان يفعل نفس قصة الشعر.

في سياق آخر اقترب فريق فريق مسار “توت عنخ آمون” بطل ثنائية الدوري وكأس مصر لكرة القدم النسائية في الموسم الماضي، من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجديدة، والتي من المقرر الإعلان عن موعدها 10 أكتوبر الجاري.

وحتى الآن لم يُعلن عن البلد المستضيف للبطولة أو حتى موعدها، ومن الأرجح أن يتم إسناد البطولة للمغرب بحسب مصادر داخل “الكاف” لـ”كورة بلس”.

وأكد المصدر أنه حال تنظيم البطولة في المغرب سيشارك فريق الجيش الملكي المغربي بصفته البلد المستضيف، بجانب كونه بطلاً للدوري المغربي وكذلك بطولة شمال إفريقيا.

وأضاف: “حال تنظيم البطولة في المغرب سيشارك فريق مسار، بصفته وصيفًا لبطولة شمال إفريقيا في نسختها الأخيرة، وممثلاً عن مصر وبطلاً للثنائية المحلية المصرية، الدوري العام للكرة النسائية وبطولة كأس مصر للسيدات على حساب وادي دجلة”.

واستقرت الشركة المالكة لنادي توت عنخ آمون، على تغيير اسم وشعار النادي رسميًا، حيث ظهر بالاسم الجديد في بداية الموسم الجاري الذي انطلق يوم الجمعة الماضي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version