استدعاء بالعامري بديلًا مزراوي في قائمة منتخب المغرب

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم عن استدعاء يوسف بالعامري، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، لتكون بديلًا نصير مزراوي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وجاء في بيان للاتحاد المغربي لكرة القدم: “وجه السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول، الدعوة ليوسف بالعامري لاعب فريق الرجاء الرياضي للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تجريه النخبة الوطنية استعدادا للمباراتين اللتين ستخوضهما يومي 12و 15 اكتوبر 2024 أمام منتخب أفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بمدينة وجدة”.

وواصل البيان: “جاء استدعاء يوسف بلعامري للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، لتعويض غياب نصير مزراوي الذي تعذر عليه الانضمام إلى (أسود الأطلس) بعد الإصابة التي تعرض لها يوم أمس رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

لاعبة الأهلي الفلسطينية سارة الكرد تقلد إمام عاشور وعبد الكريم بردكجي.. صورة

تدريبات منفردة لسداسي الزمالك بقرار جوميز

فرانكفورت يُغري عمر مرموش لحمايته من إغراء كبار أوروبا

وفي ما يلي قائمة المنتخب المغربي لمواجهة إفريقيا الوسطى:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي وصلاح الدين شهاب.

الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، جمال حركاس، نايف أكرد، عبد الحميد أيت بودلال، يوسف بالعامري وآدم أزنو.

وسط الميدان: عز الدين أوناحي، رضا بلحيان، إسماعيل الصيباري، أسامة تيرغالين، سفيان أمرابط، بلال الخنوس.

الهجوم: إلياس أخوماش، أمين عدلي، إلياس بن الصغير، سفيان رحيمي، يوسف النصيري، أسامة الصحراوي، عبد الصمد الزلزولي، أيوب الكعبي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version