مدرب بلاك بولز: من الوارد أن نفوز على الزمالك وشيكابالا لاعب يعرفه الجميع

أكد هيلدر دوراتي، المدير الفني لفريق بلاك بولز الموزمبيقي، أن المجموعة التي وقع فريقه في الكونفدرالية صعبة جدًا بمواجهة الزمالك والمصري،  ولكننا قادرين على تخطي المجموعة.

أضاف دوراتي، لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: “الزمالك نجح في الفوز ببطولة السوبر الإفريقي وهو فريق القلق للجميع ولكننا سنلعب على أخطائه والأندية المصرية تلعب بأسلوب مختلف عنا”.

وتابع: “الأندية المصرية معتادة على اللعب في البطولات الإفريقية.. لكننا سنحاول إثبات أنفسنا بعد نجاحنا في الوصول إلى دور المجموعات”.

وأكمل: “أتمنى الفوز لفريقي لكن هناك فارق في السرعات والخبرات وطريقة اللعب بيننا والزمالك والأمر سيكون صعبا للغاية”.

وألمح بقوله: “الزمالك فريق كبير والأهلي أيضا وهما الأكبر في مصر وأتابعها .. والزمالك استحق الفوز بالسوبر الأفريقي لأنه كان الأكثر محاولة في الشوط الثاني خلال السوبر.. لكن ركلات الجزاء هي ركلات الحظ.. وهذا لا يقلقني لأن ركلات الجزاء حظ”.

وأوضح: “الزمالك يملك مجموعة لاعبين رائعة، لكن فريقي قوي أيضا، ومن الوارد أن نفوز على الزمالك، الزمالك فريق كبير والأهلي أيضا وهما الأكبر في مصر وأتابعها .. والزمالك استحق الفوز بالسوبر الأفريقي لأنه كان الأكثر محاولة في الشوط الثاني خلال السوبر.. لكن ركلات الجزاء هي ركلات الحظ.. وهذا لا يقلقني لأن ركلات الجزاء حظ”.

واستطرد: “الزمالك يملك مجموعة لاعبين رائعة، لكن فريقي قوي أيضا، ومن الوارد أن نفوز على الزمالك وشيكابالا لاعب يعرفه الجميع وكنت أتصور أنه سيشارك في السوبر الأفريقي ولكن وجوده داخل أو خارج الملعب يمنح الفريق الأمل في الفوز.. ووقوفه على خط الملعب يُشعرك أنه المدرب”.

وعن  المصري البورسعيدي فقال: “هو فريق قوي ومنافس جيدة وسبق له اللعب في الكونفدرالية أكثر من مرة، والمصري يميل للمدرسة الأوروبية بشكل أكبر، وأي مباراة لنا أمام أي فريق مصري ستنتهي بالتعادل إذا لم نفز”.

وأتم: “الأهلي فريق قوي وله شعبية كبيرة وتخوف، وكويس إنه مش معايا في المجموعة بالكونفدرالية، وبيتقال عليه في موزمبيق ملك أفريقيا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version