عمرو زكي: ناصر منسي حاكى نجوم أوروبا.. وعماد متعب آخر المهاجمين الحقيقيين

كشف عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق، تطورات حالته الصحية وخطة علاجه على مدار الفترة الماضية.

وقال عمرو زكي في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: “أنا متواجد لكني بعيد تماما عن الإعلام خلال الفترة الماضية، مررت برحلة علاج خارجية خضعت فيها إلى ثلاث عمليات، وعدت إلى مصر، منتصف أغسطس الماضي ومع ذلك أنا متابع جيد لكل أحداث الزمالك”.

وعن قلة عدد المهاجمين في مصر قال: “الأمر بدأ منذ 10 أعوام وكان آخر المهاجمين الحقيقيين عماد متعب مع الأهلي وستظل الظاهرة مستمرة طالما لم تتخذ خطوات العلاج مثل الاهتمام بقاعدة الناشئين وإحضار المدربين المتخصصين”.

وعن السوبر الإفريقي قال: “أفضل شئ إقامته في السعودية لأنها أصبحت مسرحا لنجاح أي بطولة ورأينا من قبل تفوقها الباهر في تنظيم السوبرين الإسباني والإيطالي وهذا يجعل جميع الاتحادات الدولية الكروية والغير الكروية تتوجه إلى السعودية لأنهم يعلمون قدرات هذا البلد جيدا، سينظمون أفضل مونديال عبر التاريخ”.

وواصل عن السوبر: ” لقب ذهب اللقب لمن استحقه واجتهد ولم يتعال خلال المباراة وقبلها، فالأحاديث السابقة للقاء قللت من الفريق الأبيض، وأصابت لاعبي الأهلي بالثقة الزائدة والغرور، بينما منحت منافسيهم حافزًا وبثت فيهم الحماسة لخوض البطولة كأنها مباراة لاسترداد كرامة، وهو ما حدث بالفعل، الزمالك كان مشحون بشكل غير عادي وهذا الأمر قاده للتتويج ما فعله ناصر منسي أثناء التسجيل يحاكي تصرف اللاعبين الأوروبيين، بعدما توقع خطأ الخصم وذهب للقائم القريب، وحول الكرة بلمسة واحدة إلى المرمى، وهذا يعكس امتلاكه للموهبة وسيشكل ثنائية خطيرة مع التونسي سيف الدين الجزيري”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version