عادل حسين: التحكيم ظلمنا وهدف الأهلي من خطأ.. والأحمر بدأ الكرة النسائية منذ موسمين واحنا من شهرين

أبدى عادل حسين المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم النسائية، عن رضاه التام بأداء فريقه اليوم أمام النادي الأهلي في افتتاحية الدوري الممتاز للسيدات، والخسارة بهدفين لهدف على يد النادي الأهلي اليوم الجمعة.

وقال عادل حسين في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس” منذ قليل: “قدمنا مباراة قوية أمام ند قوي النادي الأهلي، وكنا نستحق الفوز مش التعادل فقط”.
 وأضاف مدرب الزمالك: “النادي الأهلي بدأ قطاع الكرة النسائية من سنتين، واحنا بدأنا من شهرين فقط النادي الأهلي عنده ميزانية مفتوحة، وكل اللاعبات اللي تعاقدنا معهم جايين في صفقات انتقال حر”.

وأشار المدير الفني للزمالك: “التحكيم ظلمنا وهدف الأهلي الثاني أرتكبت اللاعبة الأمريكية ميا داردن خطأ، لصالح سمر محمد وتستحق الطرد اللاعبة الأمريكية”.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا وثمينًا على منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الافتتاحية، من بطولة الدوي الممتاز لكرة القدم النسائية، بهدفين مقابل هدف ليحقق الأحمر أولى ثلاث نقاط له في تاريخ الكرة النسائية.

وأحرز هدفي الأهلي النيجيرية شاريتي روبن، في الدقيقة 42 من عمر اللقاء ومن ثم إدارك الهدف الثاني في الدقيقة 72، قبل أن تباغت اللاعبة النيجيرية يوتيدني، الأحمر بهدف قائتل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة.

وتمكنت اللاعبة النيجيرية شاريتي روبن من إحراز هدف التقدم للأحمر في مرمى الأبيض، خلال الدقيقة 42 من عمر المباراة المقامة الآن في تصويبة من داخل منطقة الجزاء، سكنت على يمين حارسة مرمى الزمالك نورا مندور.

ثم تمكنت النيجيرية من إحراز هدف تعزيز المارد الأحمر في مرمى الأبيض، خلال الدقيقة 72 من عمر المباراة المقامة الآن برأسية قوية، سكنت على يمين حارسة مرمى الزمالك نورا مندور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version