عبدالمنعم يترقب .. تشكيل نيس المتوقع لمواجهة لاتسيو في الدوري الأوروبي

يستعد النجم المصري الدولي محمد عبدالمنعم مدافع فريق نيس الفرنسي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره لاتسيو الإيطالي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروباليج” للموسم الجاري 2024 – 2025، مساء اليوم الخميس.

ويدخل نيس المباراة ضيفًا على لاتسيو في اللقاء الذي سيقام على ملعب “الأولمبيكو”، حيث يبحث كل فريق لتحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار في البطولة.

ومن المتوقع أن يشارك عبدالمنعم في المباراة، بعد أن ظهر في آخر لقاءات نيس في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام لانس.

وفي الدوري الأوروبي، تعادل نيس مع ريال سوسيداد في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي لذا يخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 4 نقاط.

ويخوض لاتسيو مباراة اليوم بحثًا عن الانتصار الثاني في بطولة الدوري الأوروبي من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

لاتسيو حقق في الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي فوزًا مهمًا على فريق دينامو كييف الأوكراني بثلاثية نظيفة.

تشكيل نيس المتوقع.. محمد عبدالمنعم بديلا

حراسة المرمى: بولكا.

الدفاع: ندايشيمي، بومبيتو، دانتي

الوسط : كلاوس، روساريو، لوتشيت، علي عبدي.

الهجوم: بواناني، موكوكو، جويساند.

تشكيل لاتسيو المتوقع لمواجهة نيس

حراسة المرمى: مانداس

الدفاع: بيليجريني، رومانيولي، باتريك، ماروسيتش.

الوسط: فيتشينو، روفيلا.

الوسط المهاجم: بيدرو، ديلي – باشيري، تشاونا.

الهجوم: كاستيلانوس.

موعد مباراة لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي، في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر، حيث يحتضن ملعب “الأولمبيكو” المواجهة المرتقبة، تحت قيادة تحكيمية للقاء بقيادة الحكم هوراتي فينيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version