محمد صلاح يقود ليفربول ضد بولونيا لمواصلة مسيرة الانتصارات في دوري الأبطال

يقود النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة التي يخوضها ضد نظيره بولونيا الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

يتسلح ليفربول في مباراة الليلة والتي تقام على أرض على ملعب “أنيفيلد” معقل الريدز متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة فريق بولونيا الإيطالي والذي يحل ضيفًا عليه.

ليفربول ضد بولونيا

يطمح محمد صلاح في قيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في دوري أبطال أوروبا.

فريق ليفربول في آخر ظهور له حقق الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب وولفرهامبتون، خلال المواجهة التي جمعتهما في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد الريدز حاليًا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام منافسات الجولة السادسة من البطولة.

ليفربول حقق الفوز في 5 مباريات ، وخسر في مباراة واحدة ، حيث فاز في الجولة الماضية على بورنموث بنتيجة 3 أهداف نظيفة ، وأحرز مهاجمو ليفربول 12 أهداف ودخل مرماهم هدفين.

كما حقق ليفربول في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا فوزًا مهمًا على نظيره ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-1.

ويطمح الهولندي أرنى سلوت مدرب ليفربول في قيادة فريقه للتتويج بألقاب جميع البطولات التي يخوض منافساتها خلال الموسم الحالي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version