ريناد وليد.. بطلة ناشئة تحلم بالسير على خطى أحمد الجندي

من المؤكد أن البطل الأولمبي أحمد الجندي نجح في زيادة شعبية لعبة الخماسي الحديث في السنوات الأخيرة بعد تحقيقه ميداليتين أولمبيتين على التوالي فضية طوكيو 2020 و ذهبية باريس 2024 .

ورغم كون اللعبة قبل سنوات لم تكن تتمتع بقاعدة ممارسة كبيرة ، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت تألق العديد من النشء في هذه اللعبة الذين بدأوا يخطو أولى خطواتهم للسير على نهج “الجندي” .

وواحدة من هؤلاء الأبطال الناشئين ريناد وليد لاعبة الخماسي الحديث بطلة نادي مدينة نصر مواليد 2013 التي تحلم بأن تكون بطلة أولمبية مثل أحمد الجندي.

 

 

وبدأت اللاعبة مشوارها في نادي مدينة نصر مع السباحة وقت أن كان عمرها 4 سنوات وتألقت فيها و احرزت أكثر من ميدالية ذهبية و فازت بكأس أفضل سباحة مواليد 2013 ، قبل أن تقرر ممارسة الجري أيضا ثم تقرر أن تمارس لعبة الخماسي الحديث ويتم تسجيلها كلاعبة خماسي و تلعب السلاح مؤخرا 

وشاركت ريناد في أكثر من بطولة جمهورية للبياثل والترياثل “رماية وجري على الرمل و سباحة في البحر” وآخر بطولات ريناد كانت بطولة الجمهورية قبل أسابيع قليلة في بورتو مارينا وتمكنت من إحراز البرونزية ، كما تمكنت من إحراز ذهبية الفرق في بطولات الجمهورية.

 

 

وتقول اللاعبة في تصريحاتها لكورة بلس : حلمى رفع اسم مصر و مثلي الأعلى أحمد الجندي ونفسي ابقى زيه في أي بطولة أشارك بها دائما يدعمني و يدعم جميع زملائي .

وتسعى البطلة الصغيرة لتحقيق التوازن بين دراستها و منافاسها الرياضية حيث أنها تدرس بالصف السادس الابتدائي ومتفوقة بدراستها بالإضافة إلى أنها تتدرب 5 وحدات سباحة أسبوعيا ومثلهم رماية وجري .

 

 

 

وأشادت ريناد بالدعم الذي تحصل عليه من مدربيها في نادي مدينة نصر و من أسرتها مؤكدة أنها تحلم يوما ما أن تكون بطلة عالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version