كورة بلس” يكشف تفاصيل صفقة جيفرسون كوستا “المجانية

نجحت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب في التعاقد مع صفقة دفاعية مميزة، وهو جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  ويحمل الجنسية البرتغالية، ويلعب في أكاديمية كاستلو برانكو.

وعلم “Kora Plus” من مصادر خاصة، أن الزمالك حصل على خدمات جيفرسون كوستا مجانا لمدة 4 مواسم، وتم التوصل لاتفاق يقضي بحصول ناديه البرتغالي على نسبة 10% من إعادة بيعه مستقبلا.

وجاء قرار التعاقد مع كوستا بعدما تم عرضه على الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز ضمن 5 مدافعين آخرين، ليستقر الجهاز الفني عليه بالاجماع، كونه موهبة ضخمة وسيكون له دور كبير مع الفريق الأول.

كما أن مدرب حراس مرمى فريق الزمالك كان الأكثر دعما للصفقة، بعدما سبق له العمل معه في براجا وبالتالي كان على علم بإمكانياته.

من هو جيفرسون كوستا؟

جيفرسون كوستا هو مدافع برتغالي له أصول من غينيا بيساو، ولد يوم 18 يناير خلال عام 2005، أي يبلغ من العمر 19 عاما.

وبدأ كوستا مسيرته مع ناشئي بنفيكا البرتغالي لمدة 3 سنوات، قبل أن ينضم لستوريل ثم براجا بعمر (16 عاما) والذي وقع معه عقدا كلاعب محترف بالدرجة الأولى.

ورفض كوستا تجديد عقده مع براجا بعدما تلقى عرضا من بنفيكا للعودة مجددا لمدة موسمين في أحد الأكاديميات، تمهيدا لتصعيده للفريق الأول في صفوف الفريق البرتغالي.

وبحسب مصادر “كورة بلس”، فإنه في الوقت الحالي، يحاول منتخب غينيا بيساو الحصول على موافقة جيفرسون لتمثيل منتخبهم، وهو يميل إلى ذلك، لكنه لم يقرر حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version