تحديد مدة غياب محمد هاني بعد تأكد إصابته بجزع في الرباط الصليبي.. خاص

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن المدة المتوقع أن يغيب خلالها محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، عن الأحمر، بعد تأكد إصابته بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: “محمد هاني سيغيب من شهرين إلى ثلاثة أشهر، بعد الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية”.

تابع: “الأشعة مطمئنة وهناك تفاؤل أللا تزيد المدة عن شهرين بل قد تقل عن ذلك وفقًا لاستجابة اللاعب للبرنامج العلاجي”.

اختتم:” بجانب الجزع الذي يعاني منه هاني، فقد تعرض اللاعب لكدمة خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، في الركبة وتم عمل أشعة للاعب في السعودية أظهرت أنه بحالة جيدة وغير مؤثرة”.

وتعرض محمد هاني، للإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب المملكة آرينا، بالمملكة العربية السعودية.

فاز الزمالك على الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتجية 5 – 3، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

مصدر مقرب من كهربا يكشف لـ كورة بلس تطورات حالة اللاعب الصحية (خاص)

نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version