وكيل لاعبين يكشف عن مفاجآة بشأن رحيل أوباما عن الزمالك

يوسف إبراهيم أوباما – نادي بيراميدز

سبورت 360- أوضح حازم فتوح وكيل اللاعبين، أنه تم وضع بند في عقد يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بأن يتساوى مع الأعلى عقد لاعب داخل نادي الزمالك قبل رحيله.

فتوح: جماهيرية وشعبية الزمالك بفلوس

وأضاف فتوح في تصريحات تلفزيونية على قناة النهار: “عقد أوباما كان يشمل أن يتم فسخ عقده تلقائي حال عدم تنفيذ هذا البند ولكن لم يتم استخدامه، وتم وضعه كنوع تكريمي فقط”.

وأضاف: “فوجئت برحيل أوباما إلى بيراميدز، والزمالك حاول تجديد عقده 3 مرات، وكان هناك حرص على استمراره ولكن اللاعب قرر المغادرة وقد يكون بسبب أنه لن يكون الخيار الأول للمدير الفني في الموسم الجديد”.

وواصل: “كنت مؤيد لاستمرار أوباما، داخل الفريق وإثبات نفسه وزعلان من قراره، وحزين جدًا على تصرفه في إدارة ملف الرحيل عن الزمالك بالصيف الجاري”.

وأكمل وكيل اللاعبين: “كان الاتفاق مع أوباما بأن الأولوية للزمالك أو السفر للخارج، ولكنه سلك طريق ثالث آخر بدون الرجوع لي، جماهيرية وشعبية الزمالك بفلوس عن أي نادي آخر، وهو لم يستشيرني في خطوته”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version